الثلاثاء , يونيو 22 2021
الرئيسية / ترجمات عبرية / حفل زفاف إسرائيلي يحرض على قتل وحرق الفلسطينيين

حفل زفاف إسرائيلي يحرض على قتل وحرق الفلسطينيين

كتبت الصحف الاسرائيلية كافة حول المشاهد البشعة التي وثقها شريط يصور حفل زفاف أحد أفراد ما تسمى بعصابة “شبيبة التلال” من الارهابيين اليهود، والذي وصل إلى شرطة الاحتلال وبثته القناة العاشرة مساء أمس.

ويظهر عشرات أعضاء هذه الحركة الارهابية وهم يرقصون حاملين أسلحة وسكاكين. وفي خضم الحدث يشاهد ملثم وهو يرفع زجاجة حارقة ومن ثم يطعن بسكين صورة الرضيع علي دوابشة الذي احترق في عملية احراق منزل أسرته في قرية دوما قبل عدة أشهر.

وكتبت “هآرتس” أن حفل الزفاف هذا جرى قبل اسابيع. وحسب التوثيق بدأ الحضور خلال الرقص بأداء أغاني تنادي بالانتقام وقتل الفلسطينيين، وهم يرفعون البنادق والسكاكين. وخلال ذلك تم رفع شخص ملثم على أكتاف رفاقه وهو يحمل بيده زجاجة حارقة، وبدأ شخص آخر بطعن صورة الرضيع على دوابشة الذي قتل في دوما. وطلب الحضور عدم التصوير لكنه على الرغم من ذلك تم توثيق الحادث بعدة كاميرات.

وبعد تسلم شرطة الاحتلال لعدد من الأشرطة التي تم التقاطها خلال الحفل أعلنت أنها تنوي التحقيق مع الأشخاص الذين استخدموا السلاح بشكل غير حذر، وسحب التراخيص منهم. وتم تحويل الشريط الى وزير الأمن الإسرائيلي “موشيه يعلون”، والذي عرضه أمام قادة مجالس المستوطنات في الضفة، ما جعلهم يفهمون أن الحديث عن ظاهرة واسعة تحظى بدعم مئات الناس.

 

شاهد أيضاً

ترجمة:المعركة بين الحروب: أسرع، أعلى، أعنف؟

ترجمة: مركز الدراسات الإقليمية عاموس يادلين – معهد الأمن القومي الإسرائيلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *